أفضل استراتيجية ماكينات القمار

إذا بدأت تشغيل ماكينات القمار ، فمع مرور الوقت ستجد أفضل إستراتيجية لآلة القمار الخاصة بك للفوز. سوف تجد بسرعة أنك تتنافس مع حافة المنزل ، ومعرفة كيفية كسب المال فتحات اللعب هي عملية فريدة من نوعها. يجب أن تتأكد من أنك لا تصنع رهانات عشوائية حيث لا يدفع استثمارك سوى القليل أو لا شيء ، وتجد إستراتيجية للفتحات الناجحة التي تناسب أسلوبك في ماكينات قمار اللعب التي تفوز بها.

فتحات استراتيجية رقم 1

أول شيء يمكنك القيام به هو اللعب للمتعة. استمتع بلعب ماكينات القمار مع فرصة لكسب أموال إضافية أثناء اللعب. يجب أن تكون هذه طريقة رائعة لك للاستمتاع بوقت فراغك ولا شيء أكثر كما تعلم ، فالاحتمالات في صالح المنزل.

فتحات الإستراتيجية رقم 2

واحدة من أفضل استراتيجيات الفوز بالفتحات التي يعتقد الكثيرون أنها تلعب ألعابًا أكبر حجمًا. بالتأكيد ، يمكنك لعب المزيد من الألعاب بنس أكثر من الدولارات ، ولكن الدفع أعلى بكثير بالنسبة للألعاب ذات التكلفة الأعلى.

رقم إستراتيجية ماكينة القمار 3

من أفضل استراتيجياتنا لآلة فتحة التي يمكنك استخدامها هي التأكد من أنك تلعب ما يكفي من المال للتأهل للفوز بالجائزة الكبرى التدريجي عند لعب فتحات تقدمية. لا يوجد شيء أسوأ من لعب لعبة تقدمية وتحقيق مكاسب ، فقط لتجد أنك لم تنفق ما يكفي من المال للتأهل للفوز بالجائزة الكبرى.

عدد 4 ماكينات القمار الاستراتيجية

واحدة من أفضل استراتيجيات ماكينات القمار المثلى الموصى بها في كازينو حقيقي ويوصى بها الخبراء لك هي البدء في النمو والتوسع. إذا كنت ترغب في إنفاق 100.00 دولار على جهاز ما ، فأنت لا ترغب في الركوب ولعب لعبة مقابل 50.00 دولار لأن لديك جولتين فقط.

رقم إستراتيجية ماكينة القمار 5

عند تحديد ما إذا كنت ستلعب في كازينو عبر الإنترنت أو المغامرة في كازينو حقيقي ، فأنت تريد أن تعرف أفضل السبل لكسب المال باستخدام فتحات. حتى إذا كنت ترغب في الحصول على المتعة وعدم لعب مدفوعات الرهن العقاري الشهر المقبل ، فأنت تريد تكديس اللعبة لصالحك. لذلك نطلب من الناس البحث عن الآلات التي تم ضربها تقريبًا طوال الوقت. هناك احتمالات بأن الآلة ستضرب ، كما أن فرص الفوز في البداية تتذبذب في مصلحتك نظرًا لوجود عدد أقل من الزيارات.

جدول الدفع فتحة آلة

للفوز بآلات القمار ، تحتاج إلى معرفة حافة المنزل. جزء من هذه الميزة يعتمد على معرفة دفع الشقوق. تعتمد كل من الكازينوهات عبر الإنترنت وكازينوهات الطوب والملاط اعتمادًا كبيرًا على احتمال تكديس ماكينات القمار لصالحها نظرًا لعدم توفر نموذج دفع ماكينات القمار في كثير من الأحيان. يعتقد الكثير من الناس أن احتمالات الفوز في ماكينات القمار تعتمد على خطة الدفع ، ولكن الواقع هو أنه لا توجد خطة للدفع وأن الآلات تعتمد على أكثر من نسبة مئوية لضمان أن المنزل لديه ميزة حاسمة.

إذا كنت ترغب في زيادة فرصك في الفوز ، فيجب عليك إبطاء لعبتك: اللاعبون الذين يلعبون بسرعة عالية يفوزون دائمًا بأقل من أولئك الذين يلعبون بشكل أبطأ ويسمحون للاعبين الآخرين بعمل عدد معين من المنعطفات على البكرة.

هناك طريقة أخرى لتقليل الحافة المنزلية وزيادة دفعاتك وهي لعب المزيد من الألعاب بتدفقات و / أو فروقات مجانية لتمنحك المزيد من فرص اللعب بأموال أقل. هذه تزيد من التردد الذي يمكن أن تلعب به مقابل أقل من المال لأنها ألعاب مجانية.

لتحقيق أقصى استفادة من وقت اللعب ، العب عددًا أقل من الفتحات والمزيد من أجهزة الصراف الآلي. كما ذكرنا سابقًا ، كلما ارتفعت التكلفة ، ارتفع السعر. لذا العب مع الآلات التي تبقي المنزل بعيدًا وتضع المزيد على جانبك.